الأربعاء، 8 أبريل 2015

لقاء مفتوحا مع الدكتور جمال الدين الناجي المدير العام للهيئة العليا للسمعي البصري

نشرت من طرف : ABDOUHAKKI  |  في  الأربعاء, أبريل 08, 2015

جمعية أبي رقراق تنظم لقاءا مفتوحا مع الدكتور جمال الدين الناجي المدير العام للهيئة العليا للسمعي البصري
في موضوع: " الإعلام الجهوي، أي آليات وأي أهداف "
تتواصل سلسلة اللقاءات الفكرية والثقافية والإبداعية التي تنظمها جمعية أبي رقراق، بلقاء مفتوح مع الدكتور جمال الدين ناجي، المدير العام للهيئة العليا للسمعي البصري في موضوع : " الإعلام الجهوي، أي آليات وأي أهداف " وذلك يوم الخميس 9 أبريل 2015 على الساعة الخامسة مساء بمقر جمعية             أبي رقراق – حي المنزه بطانة – سلا.
وجمال الدين الناجي حاصل على دكتوراه في الإعلام والاتصال من جامعة باريس، وخريج المعهد الفرنسي للصحافة وكذا المعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط . اشتغل كأستاذ مساعد بجامعة UQAM بمونريال.
عضو مجلس إدارة الشبكة الدولية لأوربيكوم لكراسي اليونيسكو في مجال الاتصال، عضو المجلس العالمي للإذاعة والتلفزيون CMRTV ، عمل كخبير ومستشار دولي في مجال الاتصال لدى عدة هيئات ومنظمات خاصة منها التابعة للأمم المتحدة.
ألف مجموعة من الدراسات حول وسائل الإعلام المتخصصة في مجال السياسات العمومية واستراتيجيات المنظمات الدولية غير الحكومية، كما أطر مجموعة من الأبحاث في مجال استراتيجيات التواصل والتنمية المستدامة.
له مجموعة من المؤلفات المتخصصة في مجال الصحافة والاتصال وحقوق الإنسان منها " حرية الصحافة في المغرب: حدود وآفاق "، "وسائل الإعلام والصحافيون: موجز آداب المهنة"، " حقوق الإنسان في الصحافة المغربية"            " تكنولوجيا المعلومات والاتصال: فرص جديدة لوسائل الإعلام في المغرب العربي"، " مواطنون وإعلام: دليل عملي من أجل حوار بين المواطنين والإعلام"
 " الصحافة بالمؤنث في المغرب العربي" ، " الإعلام والمجتمع المدني في العالم العربي: دليل للتكوين على وسائل الإعلام المجتمعية".

شغل السيد ناجي وظيفة المنسق العام للحوار الوطني حول " الإعلام والمجتمع "، الذي أطلق في البرلمان في 28 يناير 2010".  

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

الآراء الواردة في المقالات والبلاغات تعبرعن أصحابها وليس إدارة التحريرــ الآراء الواردة في المقالات والبلاغات تعبرعن أصحابها وليس إدارة التحرير
back to top